الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«كابسات 2024» يضيء على الابتكارات في الإعلام والترفيه

يواصل معرض «كابسات 2024» الحدث الرائد على مستوى الشرق الأوسط في المحتوى والبث والأقمار الصناعية، والإعلام والترفيه، في يومه الثاني، تسليط الضوء على الحلول والتقنيات والمفاهيم المبتكرة التي تعيد تشكيل صناعة الإعلام والترفيه.

وحظي الحدث، الذي تختتم فعالياته، اليوم الخميس، ونظمه مركز دبي التجاري العالمي، بزيارة خاصة من زوه يونغلي، نائب الإدارة الوطنية للإذاعة والتلفزيون في ، ومن المتوقع أن يستقطب ما يزيد على 18 ألف زائر من مختلف القطاعات، من المنتظر أن يكتسبوا رؤى شاملة حول مستقبل وسائل الإعلام والترفيه عبر سلسلة نقاشات شيقة، ومثيرة.

ويستقطب المعرض في دورته الثلاثين، مجموعة من المتحدثين البارزين في فعاليات المؤتمر المصاحب، بما في ذلك «كونغرس المحتوى»، وقمة «سات إكسبو»، وتتيح الجلسات النقاشية فرصاً لتمكين الحضور من مواكبة أحدث التقنيات والحلول.

واستقطبت قمة «سات إكسبو» خلال اليوم الثاني للمعرض حضوراً كبيراً من المؤثرين الإقليميين والدوليين، في مجال تكنولوجيا الأقمار الصناعية والفضاء، بمن فيهم المخترعونن والقادة البارزون، والمهندسون، والمسؤولون الحكوميون، ومجموعة واسعة من مقدمي الحلول المبتكرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا