الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

قاضي قضاة فلسطين : اقتحام الأمن القومي الإسرائيلي للأقصى خطير

  • 1/2
  • 2/2

قال قاضي قضاة فلسطين محمود الهباش، اليوم الخميس ، إن "اقتحام ما يسمى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير للمسجد الأقصى المبارك جاء كخطوة انتقاميّة ردا على قرار اعتراف دول النرويج وإسبانيا وإيرلندا بدولة فلسطين، ومحاولة منه لاستفزاز أبناء شعبنا لتوظيف رد فعلهم فيما بعد، وصرف الأنظار عن جرائم الاحتلال في غزة".

وحذّر الهبّاش ، في تصريح  أوردته وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية ( وفا)  اليوم ، من "خطورة هذه الاقتحامات وما تثيره من غضب لدى الفلسطينيّين والعرب والمسلمين، وما يمكن أن تؤول له النتائج إذا استمرّ الوضع القائم".

وفيما يتعلّق بتصريحات بن غفير بالسّيطرة على المسجد الأقصى وأنّه المكان الأكثر أهمّيّة على الإطلاق، قال الهبّاش إنّ " هذه السّياسة المتطرّفة التي تنتهجها الحكومة الفاشيّة هو قتل أيّ إمكانيّة لتحقيق السّلام والاستقرار في المنطقة"، مؤكّدا أنّ "المحاولات الإسرائيليّة للسّيطرة على الأقصى والقدس لن تقابل إلا بالرفض والصمود".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا