الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

خالد بن محمد يعزّي في وفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه

قدّم سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أمس الخميس في مقرّ سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العاصمة أبوظبي، واجب العزاء والمواساة في وفاة الرئيس الدكتور آية الله إبراهيم رئيسي، والوفد المرافق له، إثر تحطم الطائرة المروحية.

وكان في استقباله، في مقر السفارة، رضا عامري، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى الدولة، حيث أعرب له سموّه عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة الرئيس آية الله إبراهيم رئيسي، ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان، والوفد المرافق لهما، سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم والشعب الإيراني جميل الصبر والسلوان.

وفي ختام الزيارة دوّن سموّ الشيخ خالد بن محمد عبارات التعزية والمواساة، في سجل التعازي بالسفارة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمّد الرئيس الراحل ومرافقيه بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وينعم على الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدوام التقدم والازدهار والرخاء.

(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا