الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

سكيك

  • 1/2
  • 2/2

مياه

اقترح متسوقون من محال (سوبرماركت) تأمين ظروف مناسبة لتخزين عبوات المياه وإبعادها عن أشعة الشمس، لاسيما مع ارتفاع خلال الصيف، مشيرين إلى أنهم لاحظوا أن بعض المحال تضع العبوات في الخارج، بحجة عدم وجود أماكن للتخزين.

سجاد

طالب مصلون في منطقة «الراشدية 2» بعجمان بتغيير سجاد أحد المساجد في المنطقة، جراء تعرضه للتلف أخيراً، لافتين إلى أن رائحة السجاد أصبحت غير مقبولة، ما يتسبب لهم في إزعاج أثناء تأدية الصلاة.

«سكوتر»

شكا سائقون سير بعض مستخدمي الـ«سكوتر» عكس اتجاه الطريق، ما يعرّض سلامتهم وسلامة قائدي المركبات للخطر، مطالبين بتشديد الإجراءات الرقابية على المخالفين.

مكالمات

أفاد متعاملون مع شركات بتلقيهم عدداً من المكالمات الهاتفية يومياً من شركات (طرف ثالث)، تدعوهم إلى تجديد باقات الإنترنت المنزلي أو تغيير باقات الهواتف المحمولة، مؤكدين أن ذلك يسبب لهم إزعاجاً شديداً.

وعي

أفاد مستخدمو طرق ومشاة، بأنهم لاحظوا بعض الأشخاص يبصقون في الشوارع والأماكن العامة بشكل متكرر كثيراً، في سلوك غير حضاري، وينم عن قلة وعي وثقافة من قبلهم، مقترحين تشديد عقوبة البصق في الأماكن العامة، للمحافظة على نظافة وجمال المكان، فضلاً عن عدم انتشار الأمراض.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم المرسل.

يمكن إرسال سكيك على واتس أب رقم 0502630666.

[email protected]

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا