الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

.. يصدم العالم بقصة شعر جديدة

  • 1/2
  • 2/2

نشر قائد منتخب وهداف فريق النجم ، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي في موقع "إكس" ظهر فيه بشكل جديد مغاير تماما عن مظهره المعروف ويبدو وأنه يستعد لجلسة تصوير جديدة قبل الانضمام لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن.

وغاب النجم المصري محمد صلاح عن الجوائز الفردية التي تميز بها طوال السنوات الماضية هذا الموسم مع ليفربول، في موسم صفري للفريق واللاعب غير أنه هداف الفريق الإنجليزي، إلا أن الموسم الحالي ربما يكون الأسوأ للاعب منذ أن بدأ رحلته مع ليفربول.

وعانى صلاح من إصابة أبعدته عن منتخب مصر في منتصف مشواره بالبطولة الإفريقية إضافة إلى غيابه عن عدداً من مباريات ليفربول هذا الموسم بسبب الإصابة فخسر المنافسة على لقب الهداف أو صناعة الأهداف وهو ما كان يتميز به السنوات الماضية.

ونشر محمد صلاح، صورة وهو يقف أمام مرآه ويظهر بمظهر جديد وهو حالق شعره تماما والذي ميزه طوال السنوات الماضية واشتهر به بين الجماهير الإنجليزية والمصرية ومختلف دول العالم.

وينتظم محمد صلاح، في معسكر ومباريات الفراعنة بداية الشهر المقبل بعد أن غاب عن معسكر شهر مارس الماضي في أول تواجد للمدرب المصري حسام حسن.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا