الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

عبدالله آل حامد يلتقي وزراء إعلام «مجلس التعاون»

التقى الشيخ عبد الله آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام، ورئيس مجلس إدارة مجلس للإعلام، وزراء الإعلام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، على هامش اجتماعهم ال 27 في العاصمة القطرية «الدوحة».

وبحث الشيخ عبدالله آل حامد، مع سلمان الدوسري، الإعلام في المملكة العربية ، وعبد الرحمن المطيري، وزير الثقافة والإعلام في دولة ، والدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي، وزير الإعلام في مملكة البحرين، وحمد بن ثامر، رئيس المؤسسة القطرية للإعلام، تعزيز أواصر التعاون الإعلامي، واستكشاف آفاق جديدة لتطوير مبادرات مشتركة ترتقي بصناعة الإعلام في المنطقة.

تناولت اللقاءات، سبل تعزيز الشراكة بين المؤسسات الإعلامية بما يخدم الرؤية الإعلامية المشتركة، مع ضرورة المستدام والتعاون بين المنظومة الإعلامية في دول مجلس التعاون الخليجي. حضر اللقاءات، محمد سعيد الشحي، الأمين العام لمجلس الإمارات للإعلام، والدكتور جمال محمد الكعبي، المدير العام للمكتب الوطني للإعلام. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا