الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

منى المرّي: «قمة الإعلام العربي» تعزّز مكانة

عادي

26 مايو 2024

13:56 مساء

قراءة دقيقة واحدة

منى المرّي: «قمة الإعلام العربي» تعزّز مكانة

أكدت منى المرّي، نائبة الرئيس، العضو المنتدبة لمجلس دبي للإعلام، رئيسة «نادي دبي للصحافة»، أن إطلاق «قمة الإعلام العربي»، بوصفها مظلةً جديدةً تندرج تحتها المبادرات والفعاليات الإعلامية التي يتولى النادي تنظيمها، يعزز مكانة دولة الإمارات، رائدةً وسبّاقةً دائماً في تعزيز دور قطاع الإعلام والارتقاء به محلياً وعربياً وعالمياً.
وأضافت في تصريح لوكالة أنباء الإمارات «وام»، أن الرؤية الإستراتيجية للقيادة الرشيدة، قوامها استشراف المستقبل في القطاعات كافة، ومن بينها الإعلام، الذي يمثل إحدى الأولويات، بهدف الإسهام في رسم مستقبل القطاع ودعم قدرة الإعلام العربي على أداء رسالته على الوجه الأكمل.
ولفتت إلى أن أبرز المناقشات التي سيتضمنها المنتدى تشمل «الاتجاهات التكنولوجية الجديدة في الإعلام»، و«توظيف الذكاء الاصطناعي بأسلوب يخدم القطاع»، و110 جلسات نقاشية وورش لتدريب الشباب وطلاب الإعلام.
ولفتت إلى أن المنتدى يهتم بتطوير المحتوى الإعلامي العربي، وبحث ما يشهده القطاع من تحولات في المنطقة، بمشاركة لافتة من رؤساء ووزراء، ووزراء خارجية وإعلام، ومسؤولين في كبريات المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية.
وتعقد الدورة الـ 22 يومي 28 و29 مايو، في مركز دبي التجاري العالمي، تزامناً مع الدورة الثانية لـ «المنتدى الإعلامي العربي للشباب» التي تنطلق الإثنين 27 مايو، وسيكرّم الفائزون بالدورة الـ 23 لـ «جائزة الإعلام العربي» في 28 مايو. فيما يقام حفل «جائزة روّاد التواصل العرب» في دورتها الرابعة في 29 مايو وهو اليوم الختامي للحدث. (وام)

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2hxsybyw

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا