الارشيف / العاب / IGN

سيتم الكشف عن الشخصية الجديدة للعبة Guilty Gear Strive بحفل The Game Awards

ربما لا تَملك سلسلة Guilty Gear قاعدة كبيرة من المعجبين على غرار سلاسل شهيرة مثل Mortal Kombat أوStreet Fighter، إلا وأن إصدارها الأخير Guilty Gear Strive الذي تَوفر لأول مرة في 2021 استطاع أن يُقدم أداء جيد على صعيد التقييمات والمبيعات، وهو الأمر الذي جعل أستوديو Arc System Works يُواصل دعمه للعبة طوال الفترة الماضية وحتى خلال الفترة القادمة.

وها هو الأستوديو يُعلن عبر حساب السلسلة الرسمي بموقع X، بأنه سيتم الكشف عن الشخصية الجديدة القادمة للعبة Guilty Gear Strive غدًا خلال حفل جوائز العام The Game Awards والذي سيُبث في تمام الثالثة والنصف بتوقيت .

في وقت سابق من هذا العام صرح أستوديو Arc System Works أن لعبة Guilty Gear Strive ستضيف إجمالي أربع شخصيات إلى قائمتها من خلال تذكرة الموسم الثالثة، وبالفعل وصل أول هؤلاء الشخصيات وهو "جوني" في أغسطس الماضي، بينما من المقرر أن تصل الشخصية الثانية قبل نهاية العام، والاثنان المتبقيان في عام 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا