الارشيف / العاب / IGN

لعبة The Finals باتت متوفرة الآن | Game Awards

كنا نعلم بالفعل أن Embark، وهو الاستوديو الجديد الذي أنشأه مطورو Battlefield سابقون، كان يعمل على لعبة التصويب التنافسية الجديدة The Finals. وتم الإعلان خلال حفل جوائز الألعاب أنها أصبحت متاحة أخيراً على أجهزة الكمبيوتر و Xbox Series X|S و PlayStation 5 مع إطلاق الموسم 1.

تم الإعلان عن اللعبة في أغسطس 2022 خلال GamesCom Opening Night Live، وتم وصفها بأنها "لعبة تصويب مغلفة بصيغة برنامج ألعاب" حيث يتنافس اللاعبون على الشهرة والمال وفرصة الحصول على رعاية أثناء التنافس في برنامج الألعاب الخيالي الذي يركز على القتال.

وفي هذا السياق قال المدير الإبداعي غوستاف تيلبي: "إن The Finals ليست مجرد لعبة باتل رويال أخرى أو محاكاة عسكرية أو تصويب تكتيكية بمنظور الشخصية، هناك الكثير من تلك الألعاب. إنها تمثل توجهاً جديداً كلياً بالنسبة لألعاب التصويب. كان من المدهش والرائع رؤية استجابة المجتمع خلال العام الماضي من الاختبار. الآن وبعد أن أصبحت اللعبة متاحة، نركز بشكل كامل على ضمان تجربة رائعة لمجتمعنا، مع العديد من المفاجآت على طول الطريق".

تعرض استوديو Embark سابقاً للكثير من الانتقادات بعد الكشف أنه كان يستخدم تمثيلاً صوتياً باستخدام الذكاء الاصطناعي للعبة The Finals. لكن قال الاستوديو أنه لم يكن يهدف لاستبدال الممثلين بالذكاء الاصطناعي.

قبل إصدارها الكامل، أصدر Embark نسخة بيتا مفتوحة في أواخر أكتوبر والتي تم الكشف بعد انتهائها أن 7.5 مليون شخص لعبوا بها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا