الارشيف / العاب / IGN

صور فنية جديدة للعبة Marvel's Blade تستعرض لعبة Arkane القادمة المرتقبة

بعد الإعلان عنها في The Game Awards 2023، تم إصدار صور فنية جديدة للعبة Marvel’s Blade تقدم نظرة مثيرة على الأسلوب الفني الذي يسعى إليه استوديو Arkane.

إن Marvel’s Blade قيد العمل في Arkane Lyon، وهو الاستوديو الذي يقف وراء لعبتي Dishonored و Deathloop اللتين نالتا استحسان النقاد.

جاء في الإعلان الرسمي: "في Marvel's Blade، إريك بروكس هو Daywalker الأسطوري، ,وهو نصف رجل ونصف مصاص دماء ممزق بين المجتمع الدافئ للأحياء والقوة المثيرة للموتى الأحياء. من Bethesda و Arkane Lyon، الاستوديو الذي جلب لكم Dishonored وDeathloop، تأتي Marvel's Blade وهي لعبة بالطور الفردي من منظور الشخص الثالث تدور أحداثها في قلب باريس، وهي الآن قيد التطوير بالتعاون مع Marvel Games".

والآن http://twitter.com/mitmitman/status/1735313731742015718، لدينا ثلاث صور فنية للعبة Marvel's Blade (التي أنشأها سيرجي كولسوف وجان لوك مونيه من Arkane).

نرى Blade على سطح يطل على شوارع باريس، ينظر بخلسة إلى ما يشبه شجاراً خارج ملهى، ومعركة في مترو باريس، مع قطار مكتظ بمصاصي الدماء في المقدمة.

يشتهر Arkane Lyon بأسلوبه الفني المذهل، حيث تبرز ألعاب مثل Dishonored و Deathloop بين الحشود بسبب رسومياتها المميزة. يبدو أن Marvel’s Blade تسير في نفس الطريق، متجنبة الواقعية لشيء أقرب للوحات الفنية أو حتى الكرتونية.

لا زال Arkane Lyon في مرحلة التوظيف في مشروع Marvel’s Blade، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نرى أسلوب اللعب. إن Bethesda المالكة لشركة Arkane، المملوكة لشركة ZeniMax، والتي بدورها مملوكة لشركة Microsoft، لم تعلن بعد عن منصات إطلاق اللعبة، مما يترك المعجبين يتكهنون حول ما إذا كانت Blade ستكون حصرية للكمبيوتر و Xbox Series X|S، كما هو الحال مع Starfield و Redfall.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا