مبيعات Yakuza 7 هي الأعلى رقميًّا في تاريخ السلسلة

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تحدث المنتج Toshihiro Nagoshi عن النجاح الكبير للعبة Yakuza: Like a Dragon مؤكدًا أنها أكثر أجزاء السلسلة مبيعًا على الصعيد الرقمي.

ووصلت مبيعات اللعبة إلى 400,000 نسخة بما يشمل نسخ الأقراص والنسخ الرقمية في كلٍ من اليابان وآسيا– وهو ما يظهر نجاح التحوُّل الذي طرأ على السلسلة مع هذا الجزء.

وإن لم تكن على دراية، تحوّل الجزء السابع ذا إلى أسلوب قتال معارك RPG حيَّة، وهو النظام الذي يخول اللاعبين من استخدام الاستدعاءات والهجمات الجماعية التي تعطل البيئة المحيطة بالشخصيات في نفس الوقت.

القتال مستمرٌ كلما تحركت، باستثناء بعض الزعماء، عندما تصادف عدوًا، فإن القتال يبدأ من المكان الذي تقف فيه.

وعلى الرغم من أن اللعبة لم تصدر في جميع أنحاء العالم حتى الىن، أكَّد السيد Nagoshi أنها أدَّت بالفعل على نحوٍ تجاريٍ جيدٍ للغاية بالنسبة لاستوديو Ryu Ga Gotoku Studio وشركة Saga. وأعلن أنها الأعلى مبيعًا رقميًا في تاريخ السلسلة.

يُشار إلى أن Yakuza: Like a Dragon متوفرة الآن في اليابان وآسيا فقط، وستصدر في جميع أنحاء العالم على PS4 -وعلى الأرجح PC أيضًا- في وقتٍ لاحق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق