الارشيف / العاب / IGN

تقرير: تم إلغاء لعبة تَخص شخصية Daredevil في 2004 لمنصة PS2 وXbox

وسط تكهنات بأن لعبة Insomniac’s Spider-Man 2 ستَحصل على محتوى إضافي لشخصية Daredevil، إلا وأن الشخصية المحبوبة كانت ستَحظى بلعبة خاصة بها عبر منصة PlayStation 2 وXbox، ولكن تم إلغاؤها.

حيث قام The Hidden Palace وهو مجتمع مُخصص للحفاظ على ألعاب الفيديو القديمة بنشر نموذج أولى للعبة Daredevil: The Man Without Fear والتي كان من المفترض تَوافرها عبر منصة PS2 ولكن تم إلغاؤها في 2004 قبل انتهائها مباشرةً.

قال The Hidden Palace بأن مطورًا مجهولًا عمل على اللعبة هو من قام بإرسال النموذج الأولى لهم، حتى أن أحد الأشخاص المتحمسين يُطلق على نفسه SolidSnake11 قام بترتيب النموذج الأولى حتى يُمكن تشغيله.

ووفقًا لما ذكره The Hidden Palace فإن لعبة Daredevil: The Man Without Fear كانت عبارة عن لعبة أكشن من منظور الشخص الثالثة مبنية على قصة "فران ميلر" المصورة والتي تَحمل الاسم ذاته، وتم تطويرها من قبل 5,000 Ft Studios لأجهزة PS2 وXbox والحاسب الشخصي ومن نشر شركة Encore Inc.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.