يبدو بأن Forza Motorsport القادمة ستأخذ منحى قصصي سينمائي

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

آخر لعبة حصلنا عليها من ألعاب Forza Motorsport كانت في عام 2017 الجزء السابع الممتاز، وفي العام لم نحصل على جزء جديد من اللعبة كما كان مفترض أن يحدث، حيث فضلت مايكروسوفت منح فريق Turn10 مزيد من الوقت للعمل على لعبة الجيل المقبل.

في مارس الماضي علمنا بأن مايكروسوفت بدأت العمل على لعبة الجيل الجديد عبر إعلان وظائف لصالح الاستوديو، المطور يعمل على تعزيز جوانب المحاكاة باللعبة لكن ماذا بعد؟

ظهرت سيرة ذاتية لأحد موظفي الاستوديو وهو Joseph Rubino الذي انضم للفريق في 2018 تكشف ربما عن التوجه الذي ستتخذه اللعبة القادمة، فمن خلال المهام الوظيفية التي يطلع بالعمل عليها بالمشروع يبدو بأننا سنشهد اتجاهاً نحو السرد القصصي السينمائي، مما يعني أن مايكروسوفت مهتمة أكثر باللعبة القادمة بتقديم عناصر قصة تجذب اللاعبين محبي هذا النوع.

لمن لا يعلم فإن Joseph عمل سابقاً كمخرج فوتوغرافي مع روكستار على ألعاب Max Payne 3, GTA V, RDR2 من ثم انضم ليوبيسوفت كمخرج فني سينمائي وعمل معهم على AC Odyssey. بعدها انتقل لمايكروسوفت وفريق Turn 10.

ما رأيكم بهذا التوجه الجديد للعبة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق