الارشيف / العاب / IGN

لعبتا Starfield و Indiana Jones لا تزالان حصريتان لمنصة Xbox لكن Phil Spencer لا يستبعد إصدارهما على

أثار الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft Gaming فيل سبينسر ضجة كبيرة من خلال تأكيد أن أربعة حصريات Xbox ستصدر عبر منصات متعددة. على الرغم من أنه لم يكشف عن ماهية هذه الألعاب، إلا أنه أكد لعبتين بالتحديد لن تكونا ضمن تلك الألعاب الأربعة.

عندما سُئل مباشرة من قبل رئيسة تحرير IGN السابقة تينا أميني عما إذا كانت لعبتي Starfield و Indiana Jones and the Great Circle من بين تلك الألعاب الأربع التي ستصدر على منصات متعددة أجاب سبنسر: "إنهم ليسوا Starfield أو Indiana Jones".

ومع ذلك يترك سبينسر خيارات المنصات المتعددة لـ Xbox مفتوحاً. ففي مقابلة مع The Verge لم يستبعد قدوم Starfield و Indiana Jones إلى يوماً.

وقال: "لا أعتقد أنه ينبغي علينا كصناعة أن نستبعد أبداً قدوم لعبة إلى أي منصة أخرى. نحن نركز على هذه الألعاب الأربع ونتعلم من التجربة. ليس لدينا عمل مستمر على سلاسل أخرى. ولكن أن يقف أي شخص ويقول أن شيئاً ما لن يحدث أبداً، أعتقد أن الأمر يبدو وكأنه خلق المزيد من اليقين في عالم الألعاب حيث تريد حقاً الاستجابة لما يريده العملاء وما يبحث عنه اللاعبون والمبدعون لدينا".

لا نعرف ما هي هذه الألعاب الأربع الجديدة التي ستتوفر على منصات متعددة في الوقت الحالي. ومع ذلك، تشير The Verge إلى أنها ستكون Hi-Fi Rush وPentment وSea of Thieves وGrounded.

ألقى سبنسر نفسه بعض التلميحات خلال البودكاست، قائلاً إنهم نظروا إلى الألعاب التي مضى عليها أكثر من عام. وقال إن اثنتين منها عبارة عن "لعبة يقودها المجتمع"، والأخرى هي "النسخ الأولى لسلسلة وصلت إلى إمكاناتها الكاملة، فلنقل على Xbox والكمبيوتر".

وأضاف أن اللعبتين الأخرتين "هما أصغر حجماً ولم يتم تصميمهما حقاً لتكون حصرية للمنصة وكل الضجة التي تدور حول ذلك، ولكنها ألعاب أرادت فرقنا حقاً صنعها".

وتابع: "نحن نحب دعم المساعي الإبداعية عبر استوديوهاتنا بغض النظر عن الحجم. وبينما يدركون إمكاناتهم الكاملة على أجهزة Xbox والكمبيوتر، فإننا نرى فرصة للاستفادة من المنصات الأخرى كمكان لجذب المزيد من القيمة التجارية لتلك الألعاب، مما يسمح لنا بالاستثمار في النسخ المستقبلية لتلك الألعاب، وتكملات لتلك الألعاب، أو مجرد ألعاب أخرى مثل تلك الموجودة في مجموعتنا".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا