الارشيف / العاب / IGN

الكشف عن موعد إصدار لعبة Killer Klowns from Outer Space: The Game | تغطية IGN Fan Fest 2024

تم الإعلان رسميًا عن موعد إصدار لعبة Killer Klowns from Outer Space: The Game، والتي ستتوفر في 4 يونيو المقبل لأصحاب الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

جاء الإعلان كجزء من إعلانات IGN Fan Fest، كما شاركنا خلاله الناشر Good Shepherd Entertainment بمقطع دعائي جديد بإمكانكم مُشاهدته بالأسفل، ونُلقي من خلاله نظرة على أسلوب اللعب الخاص بها.

لعبة Killer Klowns from Outer Space: The Game هي عبارة عن لعبة جماعية مستوحاة من Killer Klowns from Outer Space الكلاسيكي الذي عُرض عام 1988، وستُوفر اللعبة جو عام مليء بالتشويق والتوتر المعتاد بهذا النوع من الألعاب وأبرزهم بالطبع Dead by Daylight، مع القليل من الفكاهة التي أعتدنا عليها بالفيلم.

لعبة Killer Klowns from Outer Space: The Game تم الإعلان عنها لأول مرة خلال معرض Gamescom 2022، وخلالها سيتعاون اللاعبون معًا من أجل محاربة تهديد قادم من خارج الكوكب، وهم " المهرجون القتلة" الذين يغزون الأرض ويُحاولون القضاء على البشر.

يتم تطوير لعبة Killer Klowns from Outer Space: The Game عن طريق Teravision بالتعاون مع " راندي جرينباك " الذي شغل سابقًا منصب المخرج الرئيسي للعبة Friday the 13th: The Game.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا