الارشيف / العاب / IGN

فريق Larian عمل على توسعة Baldur's Gate 3 قبل أن يقوم بإلغائها

خلال حديثه في GDC 2024، أعلن مخرج Baldur's Gate 3، سوين فينكي، أن Larian Studios لن تعمل على أي محتوى قابل للتنزيل أو توسعات أو تكملة للعبة،. ومع ذلك، في حديثه مع IGN، قال فينكي أن Larian بدأ العمل على المحتوى القابل للتنزيل (DLC) وفكر في إمكانية إنشاء Baldur's Gate 4 قبل التحول إلى مشاريع أخرى.

يقول فينكي: "بسبب كل النجاح، كان الشيء الواضح هو إنشاء محتوى قابل للتنزيل، لذلك بدأنا في واحد. وبدأنا حتى في التفكير في BG4، لكننا لم ننتهي حقًا من BG3 بعد، وكان مجرد المضي قدمًا في شيء جديد يبدو خاطئًا. لقد أمضينا أيضًا مجموعة كاملة من الوقت في تحويل النظام إلى لعبة وأردنا القيام بأشياء جديدة، هناك الكثير من القيود على إنشاء D&D، والإصدار الخامس ليس نظامًا سهلاً لوضعه في لعبة فيديو. كانت لدينا كل هذه الأفكار القتالية الجديدة التي أردنا تجربتها ولم تكن متوافقة".

عندما حان وقت إنشاء المحتوى القابل للتنزيل، قال فينكي إن الاستوديو كان ينفذ هذه الاقتراحات. "يمكنك أن ترى أن الفريق كان يفعل ذلك لأن الجميع شعروا أنه يتعين علينا القيام بذلك، لكنه لم يكن قادمًا من القلب حقًا".

يقول فينكي إن اللعبة التالية لن تكون Divinity: Original Sin 3، وأنها ستكون "مختلفة عما تعتقده" لكنها "مازالت مألوفة"، وفي مكان آخر، قال أن المشروع الجديد سوف "يقزم" نطاق Baldur's Gate 3، وهو ما سيكون مثيرًا للإعجاب نظرًا لنطاق تلك اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا