الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: NetEase تعمل على Marvel Rivals – لعبة تصويب من منظور الشخص الأول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

هناك العديد من المشاريع المقتبسة من عناوين Marvel قيد التطوير حالياً، كان آخرها مشروع ايمي هيننج Marvel 1943 Rise of Hydra التي ستصحبنا إلى باريس. بجانب مشروع Wolverine و Blade و Black Panther.

وعلى ما يبدو فإن شركة NetEase الصينية تعمل هي أيضاً على مشروع لعبة مارفل جديدة، فحسب مسرب الأخبار Kurakasis – وهو الذي سرب اسم لعبة Marvel 1943 قبل الكشف الرسمي – فإن لعبة شركة NetEase تحمل الاسم Marvel Rivals وهي على الأرجح لعبة تصويب جماعية من منظور الشخص الأول، ومن نوع AAA تدور أحداثها في عالم مارفل.

سيتم الكشف عن اللعبة بحسب المسرب في هذا العام وهي قيد التطوير لكل من أجهزة الحاسب والهواتف المحمولة والأجهزة المنزلية.

ias

وأضاف بأنه متأكد بنسبة 100% من الاسم الرسمي والشركة وسنة الإعلان. ومع ذلك، لا يمكنه أن يؤكد أن هذا هو مشروع FPS لجميع المنصات، حيث قد يكون هناك مشروع مارفل آخر تم تطويره بواسطة NetEase ليس على علم به.

هذا وكانت شركة NetEase قد أعلنت تأسيس استوديو BulletFarm المخصص لألعاب AAA.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا