الارشيف / العاب / IGN

صور مُسربة تَكشف عن جهاز Xbox Series X باللون الأبيض بدون مشغل أقراص

بعدما ظهرت العديد من التقارير المُسربة بأن شركة Microsoft تَعمل على جهاز Xbox Series X بلون أبيض، وأنه سيأتي بدون مُشغل أقراص، ها نحن نَحصل اليوم على صور مُسربة لجهاز Xbox Series X الأبيض، والذي يبدو أنه نسخة مماثلة تمامًا لجهاز Xbox Series X ولكن كما ذكرت بدون مشغل أقراص.

تُظهر الصور التي يُشاركنا إياها موقع Exputer، جهاز Xbox Series X أبيض اللون وهو نفس لون منصة Xbox Series S، وذكر التقرير أيضًا أنه سيحتوي على مبدد حرارة مختلف ضمن أجزاء أخرى تمت تطويرها وتحسينها بالمنصة.

أكدت The Verge أن الصور تبدو حقيقية لأنها شاهدت مستندات توضح بالتفصيل مواصفات الجهاز.

أشار https://twitter.com/bdsams/status/1773125820036309271 أحد المطلعين على شركة Microsoft بأن التصميم الخارجي لجهاز Xbox Series X الأبيض هو نفسه هيكل Series X الأسود، أي أنه لن يتضمن أي إضافات جديدة.

من المقرر إطلاق وحدة التحكم Xbox Series X البيضاء في يونيو أو يوليو المقبل بتكلفة أقل من جهاز Xbox Series X الأسود.

بالعودة إلى سبتمبر وقت وثائق المحكمة بين لجنة التجارة الفيدرالية FTC ضد شركة Microsoft، والتي كشفت عن بعض خطط Microsoft المستقبلية على ما يبدو، وتضمنت التسريبات تحديثًا لكل من وحدات التحكم Series S وX، حيث يحمل الاسم الرمزي السابق Ellewood والاسم الرمزي الأحدث وهو Brooklin، وتم الإشارة بأن كلاهما عبارة عن منصات رقمية فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا