الارشيف / العاب / سعودي جيمر

بيتا Sea of Thieves المغلقة تنطلق على في 12 أبريل

  • 1/2
  • 2/2

أعلن استوديو Rare موعد البيتا المغلقة للعبة القراصنة Sea of Thieves على ، إذ تبدأ في 12 أبريل وينتهي في 15 أبريل، مع حصول مالكي الإصدارين Premium و Deluxe على حق الوصول، كذلك تم الكشف عن دعم اللعب والتقدم المشترك، ووجود خوادم مخصصة لنسخة بلايستيشن.

سيتم تعطيل الجوائز أثناء النسخة التجريبية، على الرغم من تتبع التقدم وترحيلها إلى اللعبة الكاملة، ولن يكون Pirate Emporium متاحًا أيضًا، ويمكنك اللعب فقط مع لاعبي PS5 الآخرين، أما المكافأة الأخرى فهي إمكانية كسب الشهرة والعملة والعناصر التجميلية كجزء من الموسم 11 وإضافتها إلى اللعبة عند الإطلاق.

يحصل لاعبو النسخة التجريبية على عشرة مستويات من الشهرة تذهب إلى مسار الموسم 12، بينما سيتم إصدار Sea of Thieves في 30 أبريل على PS5، مع صدور الموسم الأخير في نفس اليوم، ويتوفر الوصول المبكر في 25 أبريل لأصحاب الإصدار المميز.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا