الارشيف / العاب / IGN

Avatar The Last Airbender من يغير المشرف العام مرة أخرى

يشهد Avatar: The Last Airbender الواقعي من تغييراً كبيراً آخر في القيادة سيشهد رحيل المشرف العام ألبرت كيم.

وتنضم بدلاً منه بالموسم الثاني كريستين بويلان وجبار رايزاني، اللذين سيعملان كمنتجين تنفيذيين في المسلسل. عملت بويلان سابقاً بمنصب منتجة تنفيذية مشاركة وكاتبة للموسم الأول وعملت في Netflix أخرى مثل The Punisher وPoker Face. عمل رايزاني كمنتج تنفيذي ومخرج ومشرف على المؤثرات البصرية في الموسم الأول أيضاً.

تقول مصادر The Hollywood Reporter أن نية كيم الأولية كانت وضع الأساسات للمضي قدماً في المسلسل. استغرق الموسم الأول سنوات حتى وصل أخيراً إلى خدمة البث، ومع صدور الفصل الأول أخيراً، أصبح كيم "مستعداً للانتقال إلى فرص جديدة"، بما في ذلك العمل على مسلسل Percy Jackson لخدمة Disney+ كمنتج تنفيذي. وبينما يتم تفويض واجباته كمشرف عام على المسلسل إلى بويلان ورايزاني، فإنه سيظل مرتبطاً بـ Avatar: The Last Airbender كمنتج تنفيذي.

تم عرض Avatar: The Last Airbender على Netflix في فبراير، وتمكن من تحقيق النجاح في جذب اهتمام كافٍ بحلول شهر مارس حتى أعلنت خدمة البث عن تجديده ليس لموسم واحد بل لموسمين إضافيين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا