الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: لعبة SOCOM جديدة قيد التطوير لجهاز

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بالعودة إلى عامي 2019 و2020، كانت هناك الكثير من الشائعات التي تفيد بوجود لعبة SOCOM جديدة قيد التطوير لجهاز . ويقال أن مشروع SOCOM كان في مرحلة ما قبل الإنتاج. ولكن كان هذا منذ أربع أو خمس سنوات مضت. لذا فإما أن كل تلك الشائعات كانت مزيفة، أو أن المشروع لم يحقق أي تقدم يذكر، وهو ما يحدث في تطوير الألعاب

ولكن اليوم عادت تلك الشائعات للظهور من جديد، على موقع actoraccess.com، ذكر الممثل ديفيد فياتش في سيرته الذاتية أنه شارك في عمليات التقاط الحركة لمشروع “SOCOM 111” من سوني. ووفقًا للسيرة الذاتية، فهو بطل مشارك في اللعبة.

يبدو للوهلة الأولى أن الممثل “فيتش” قد أفشى بعض الأسرار. هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن SOCOM 111 ولا يوجد أي مرجع لها في أي مكان على الإنترنت. ما لم يكن هذا خطأً مطبعي غريب، يبدو أن هذا تسريب حقيقي. وبما أن سيرته الذاتية ذكر فيها أنه شارك في عمليات “التقاط الحركة” تشير إلى أنها على الأرجح لعبة .

ias

كما تعلمون، فإن الفريق الذي أنشأ هذه السلسلة هو Zipper Interactive، وقد تم إغلاقه من قبل سوني في عام 2012. لهذا السبب، من غير الواضح من الذي يمكن أن يعمل على ذلك من داخل عائلة PlayStation Studios.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا