الارشيف / العاب / IGN

كأس مشروبات غازية لفيلم Deadpool & Wolverine يكشف عن شخصية وولفرين للممثل Hugh Jackman وهو يرتدي القناع للمرة الأولى

يصل Deadpool & Wolverine أخيراً إلى دور السينما في شهر يوليو من هذا العام، وقد حصلنا للتو على نظرة خاطفة أولى على الشكل الذي يبدو عليه هيو جاكمان مع قناع وولفيرين الشهير.

تأتي النظرة المبكرة على القناع الأصفر والأزرق من CinemaCon 2024، حيث الحاضرون أكواباً تحمل صورة الثنائي الشهير لفيلم عالم مارفل السينمائي القادم. شاركه @TheMoviePodcast على X/Twitter، ونرى فيه ديدبول في وضعية مألوفة، لكن وولفرين يرتدي القناع الذي انتظر المعجبون رؤية جاكمان يرتديه منذ عقود.

تبدو الصورة أشبه برسمة فينها أكثر من كونها صورة حقيقية لجاكمان وهو يرتدي القناع المدبب، لكن هذه اللمحة الصغيرة لا تزال تمثل لحظة مهمة لمحبي القصص المصورة. ارتدى جاكمان لأول مرة عباءة وولفرين في فيلم X-Men لعام 2000، لكنه لم يرتدي الكثير من اللون الأزرق والأصفر على الإطلاق لهذا الفيلم أو أي من تكملاته. كانت هناك إشارات إلى البدلة في بعض الأفلام، بما في ذلك مشهد محذوف من فيلم The Wolverine والذي ظهر فيه القناع والقفازات المألوفة للزي، لكن لم يتم رؤية جاكمان مطلقاً بالبدلة الكاملة حتى الآن.

كشفت صور مبكرة من موقع تصوير Deadpool & Wolverine عن بعض اللقطات لجاكمان وهو يرتدي معظم ملابس الشخصية، لكن حتى هذه الصور لم تتضمن البدلة الكاملة. وعلى الرغم من أنه ليس من الواضح متى سنتمكن من رؤية بدلة الممثل في لقطات متحركة، إلا أن الانتظار لن يطول كثيراً مع اقتراب صدور الفيلم أخيراً.

يصل Deadpool & Wolverine إلى دور السينما في 26 يوليو 2024. للمزيد حول الفيلم، اقرؤوا عن سبب اعتقاد المعجبين بأن جيمس مارسدن سيظهر في دور سايكلوبس، ولماذا لن يظهر فيني جونز في دور جاغرنات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا