الارشيف / العاب / IGN

شركة EA تُزيد سعر خدمة الاشتراك الخاصة بها EA Play

ستَحصل خدمة الاشتراك EA Play الخاصة بشركة Electronic Arts على زيادة جديدة بالأسعار بدءًا من 10 مايو المقبل.

حيث أشار تقرير GamesIndustry.biz بأن شركة EA تُخطط لزيادة أسعار الاشتراك القياسي لـ EA Play بدءًا من 4.99 دولار إلى 5.99 دولار شهريًا. أما بالنسبة لمن يَشترك بالخدمة سنويًا، فإن الاشتراك سيرتفع من 29.99 دولار إلى 39.99 دولار.

بينما اشتراك EA Play Pro فسيرتفع من 14.99 دولار إلى 16.99 دولار شهريًا، أما بالنسبة للاشتراك السنوي فبات بـ 119.99 دولارًا أي زيادة قدرها 20 دولار عن سعرها الأصلي.

يبدو أن شركة EA بدأت في إرسال قائمة الأسعار الجديدة إلى مستخدميها عبر البريد الإلكتروني، والتي تُخبرهم أيضًا بموعد سريان زيادة الأسعار، ولكن المثير للاهتمام أن الأسعار الجديدة تبدو أنها أصبحت سارية بالفعل بالنسبة للمشتركين الجدد.

بالطبع شركة Electronic Arts ليست الشركة الوحيدة التي رفعت أسعار اشتراكاتها، ففي يونيو الماضي أعلنت Microsoft أن اشتراكاتها Xbox Game Pass وXbox Game Pass Ultimate ستَحصل على زيادة في الأسعار، كما أعلنت Sony في سبتمبر الماضي عن زيادة سعر الاشتراك السنوي بخدمة PlayStation Plus.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا