الارشيف / العاب / IGN

هناك Teenage Mutant Ninja Turtles: The Last Ronin واقعي قيد العمل وسيكون بتصنيف R

بالعودة إلى أيام Teenage Mutant Ninja Turtles الأصلي، واجه صانعو الفيلم المختلفون صعوبة في تصوير الحركة الحية للأسلحة العنيفة بطبيعتها مثل سيف الكاتانا. الآن يبدو أن شركة Paramount لديها الحل: ما عليك سوى إنشاء نسخة بتصنيف R للأبطال السلاحف.

يشير تقرير THR إلى أن تايلر بيرتون سميث، الذي عمل على Boy Kills World و Child's Play من بين مشاريع أخرى، يعمل على سيناريو لفيلم واقعي مقتبس لقصة The Last Ronin، وهي القصة القاتمة لقصص IDW المصورة الأصلية. يقوم رئيس استوديوهات DC السابق والتر حمادة بإنتاج المشروع مع شركة الإنتاج الخاصة به 18hz.

تم إصدار The Last Ronin لأول مرة في عام 2020، وهي تعرض عالماً بائساً هلكت فيه جميع السلاحف باستثناء واحد، مستوحاة من God of War من بين أعمال أخرى. قام بتأليف القصة المبدعان الأصليان كيفن إيستمان وبيتر ليرد، اللذان قالا إنه مبني على ملخص من قصة في عام 1987.

حققت The Last Ronin نجاحاً كبيراً للسلاحف، مما أكسب القصة تكملة تضم جيلاً جديد اًمن السلاحف. كما أن هناك لعبة فيديو Last Ronin قيد التطوير أيضاً. ومن ناحية أخرى، تواصل سلسلة Teenage Mutant Ninja Turtles النجاح الملحوظ كملكية متعددة الأجيال، حيث يعتبر Mutant Mayhem أحد أفضل أفلام الرسوم المتحركة لعام 2023. وتحتفل السلسلة الآن بالذكرى الأربعين لتأسيسها، حيث تم نشر العدد الأول منها في عام 1984.

لا يوجد تاريخ إصدار للفيلم The Last Ronin بعد، لذلك من المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نراه على الكبيرة. يمكنكم الاطلاع على جميع إصدارات الأفلام الكبرى المتبقية لعام 2024 هنا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا