الارشيف / العاب / IGN

تجديد Monarch: Legacy of Monsters لموسم ثانٍ مع الكشف عن العديد من مشاريع الوحوش المقتبسة الأخرى

تستثمر شركة Apple المزيد في مسلسلها Monarch: Legacy of Monsters الذي يقع في كون الوحوش Monsterverse، حيث أكدت الشركة أن المسلسل سيحصل على موسم ثانٍ.

أكدت Apple في بيان صحفي أن المسلسل سيعود بموسم آخر. علاوة على ذلك، قالت شركة التكنولوجيا العملاقة أنها وقعت صفقة جديدة لمسلسلات متعددة مع Legendary Entertainment، والتي ستتضمن العديد من المسلسلات المشتقة المبنية على السلسلة.

تم الإعلان عن Monarch: Legacy of Monsters منذ أكثر من عامين، وهو المسلسل الثاني في عالم MonsterVerse بعد الأصلي Kong: Skull Island. تدور أحداث المسلسل في فترتين: واحدة في عام 2015، أي بعد عام من أحداث Godzilla 2014، وأخرى تجري أحداثها قبل جيلين. تتبع القصة أعضاء منظمة Monarch أثناء مواجهتهم للوحوش القديمة.

في مراجعتنا لمسلسل Monarch: Legacy of Monsters، كتبت IGN: "يمتاز مسلسل Monarch: Legacy of Monsters بقصة آسرة تجعلنا نهتم بالشخصيات البشرية أكثر مما فعلنا يوماً في أفلام كون MonsterVerse".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا