الارشيف / العاب / IGN

الشرطة اليابانية تعتقل رجلاً للاشتباه في تلاعبه في بيانات Pokémon Violet المحفوظة

ألقت الشرطة اليابانية القبض على رجل يبلغ من العمر 36 عامًا للاشتباه في قيامه ببيع بيانات حفظ Pokémon معدلة بشكل غير قانوني للعملاء عبر الإنترنت، وهي ممارسة محظورة بموجب قانون منع المنافسة غير العادلة لعام 2019 في البلاد.

يقول تقرير NHK News الياباني، المترجم عبر Automaton، أن الشرطة ألقت القبض على المشتبه به في 9 أبريل بعد أن اكتشفت "دورية إلكترونية للشرطة" أدلة على أن الشخص قد استخدم أدوات خاصة لتعديل البيانات المحفوظة بشكل غير قانوني للعبة Pokémon Violet من أجل تغيير مجموعات تحركات البوكيمون.

يُزعم أن الشاب البالغ من العمر 36 عامًا تلقى طلبات مخصصة لبوكيمون نادر، وباع البيانات المتلاعبة الناتجة بين ديسمبر 2022 ومارس ، مقابل ما يصل إلى 13000 ين (84 دولارًا) في المرة الواحدة على موقع ويب، كما عرض يتم من خلالها إنشاء ستة بوكيمون بما يعادل 30 دولارًا تقريبًا بالين.

اعترف الرجل البالغ من العمر 36 عامًا بارتكاب الجرائم في قلب التحقيق الجاري، مع تقديم مبرر أنه فعل ذلك لكسب لقمة العيش. وفقًا لـ Automaton، قد يواجه المشتبه به عقوبة السجن لمدة تصل إلى خمس سنوات و/أو غرامة تصل إلى 5 ملايين ين (أكثر من 32600 دولار).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا