الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مطور Dead By Daylight يعمل على لعبة AAA جماعية باستخدام UE5

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 يعمل استوديو Behaviour Interactive، مطور ألعاب Dead By Daylight و Meet Your Maker، على مشروع غير معلن وفقًا للعديد من قوائم التوظيف الجديدة على صفحة الوظائف الخاصة به، ويبدو أنها لعبة AAA جماعية يتم إعدادها باستخدام Unreal Engine 5.

يقول الإعلان أن المشروع من نوع AAA ويتضمن أطوار لعب جماعية و” تجارب غامرة”، كما أنه يستخدم محرك Unreal 5، كذلك يشير إعلان دور مصمم الرسوم ثلاثية الأبعاد إلى إنشاء “مجموعة متنوعة من أنواع الشخصيات، كشخصيات بشرية، وأعداء رباعيي الأرجل، وبدلات ميكانيكية” من بين أشياء أخرى كثيرة، ولا يوجد أي تفاصيل أخرى عن توجه المشروع أو نوعه.

كنا قد علمنا في الفترة الماضية أن استوديو Behaviour Interactive يسعى إلى توسيع نطاق لعبة Dead by Daylight بعد نجاحها الجماهيري المبهر، وكشف الفريق خلال لعبتين جديدتين قيد التطوير تم تعيينهما في عالم اللعبة.

يتم تطوير أول لعبة بواسطة Supermassive Games، الفريق الذي قدم لنا ألعاب Until Dawn و The Quarry و The Dark Pictures Anthology، وسيأخذ المطور صيغة ألعاب الرعب الفردية القائمة على السرد ويركز على مجموعة جديدة من الشخصيات، بهدف تقديم مغامرة سردية مكثفة مليئة بخيارات الحياة أو الموت، وسيتم كشف المزيد من التفاصيل عن المشروع في وقت لاحق هذا العام.

ias

على الجانب الآخر، يعمل فريق Midwinter Entertainment – استحوذ عليه Behavior Interactive العام الماضي – على لعبة جماعية جديدة في عالم Dead by Daylight، والتي ستختلف عن ما يبدو عليه العنوان الرئيسي قليلاً.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا