الارشيف / العاب / IGN

أحدث أمر للاعبي Helldivers 2 هو قتل 2 مليار Terminids

وصل أحدث أمر للاعبي Helldivers 2 بالفعل، ويمكن القول أن الخطوة التالية في حرب المجرة المستمرة في Helldivers 2 هي قتل أعداد هائلة من الحشرات.

مليارين على وجه الدقة، فبعد أن أكمل مجتمع لعبة التصويب التعاونية على الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 5 بنجاح أمرًا رئيسيًا لإبطاء غزو كبير لـ Automaton، حوّل Game Master Joel انتباه اللاعبين إلى جبهة Terminid بأكبر أمر قتل منذ إطلاق اللعبة في فبراير.

أصبح أمام لاعبي Helldivers 2 الآن أقل من ستة أيام لقتل ملياري Terminids، ويبدو هذا كثيرًا، ولكن في وقت نشر هذا المقال، مع بقاء خمسة أيام و 20 ساعة لإكمال الطلب الرئيسي، كان اللاعبون قد وصلوا بالفعل إلى نسبة إكمال 19.6%، وهذا يعني أن أكثر من 391 مليون حشرة قد قضت على الغبار بالفعل.

بناءً على هذا التقدم الأولي، يبدو أن المجتمع سيكمل الأمر الرئيسي عاجلاً وليس آجلاً، فهل قلل جويل من تقدير رغبة المجتمع في العمل معًا لتفجير الحشرات؟ يبدو ذلك غير محتمل، وربما قرر جويل السماح لمجتمع Helldivers 2 بالتنفيس عن بعض التوتر من خلال أمر رئيسي بسيط بعد معركة شاقة إلى حد ما ضد Automatons.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا