الارشيف / العاب / IGN

الرئيس التنفيذي المشارك لشبكة يُوضح أسلوب الشبكة بصناعة الأفلام خلال الفترة القادمة

قام " تيد ساراندوس" الرئيس التنفيذي المشارك بشبكة بالرد على مقال نُشر مؤخرًا من قبل جريدة New York Times، والتي أفادت بأن منصة البث الشهيرة ستتخذ خلال الفترة القادمة نهجًا جديدًا لجعل أفلامها أفضل وأرخص وأقل تكرارًا تحت قيادة المسؤول الجديد عن الأفلام "دان لين".

حيث أشار "تيد" بأن جملة "الأفضل والأرخص والأقل تكرارًا" التي تداولها المقال ليس صحيحة ولم تكن اقتباسًا حتى من قبل "دان".

أوضح "تيد" أيضًا بأن الشبكة لا تَملك أي نية لإنتاج أفلام أقل، ولكن هناك شهية غير محدودة لإنتاج أفلام أفضل باستمرار، كما أكد بأنهم بالفعل صنعوا أفلامًا رائعة، ولكن يريدون أن تَكون أفضل.

أشار "تيد" أيضًا حول التعليقات الأخيرة الصادرة عن مديرة المحتوى بشبكة Netflix " بيلا باجاريا" التي قالت بأن استراتيجية منصة البث ستظل دومًا تدور حول التنوع والجودة، وتابع "تيد" قائلاً:

نريد أن يكون لدينا الكثير من الأفلام، ونريدها أن تثير إعجاب جمهورنا، وأن يكون لكل منها أذواق مختلفة، ونريدها جميعًا أن تكون رائعة. نحن نأخذ وجهة نظر الجمهور بشأن الجودة، ويعرف دان ذلك.

واصل "تيد" سرد عدد من الأعمال التي أنتجها "لين" لصالح Netflix، بما في ذلك الفيلم المرشح لجائزة الأوسكار The Two Popes ومسلسل Avatar: The Last Airbender الواقعي.

مقال جريدة New York Times أشار بأن Netflix تحت قيادة "دان لين" تسعى لنهج سينمائي مختلف تمامًا، وأن "لين" قام بتسريح حوالي 15 شخصًا بالفريق الإبداعي الخاص بالأفلام، وأن "لين" أشار بأن Netflix لم تَعد موطنًا لأفلام الأكشن باهظة الثمن التي يتواجد بها نجوم سينمائيون فحسب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.