الارشيف / العاب / IGN

تقرير: شركة Sony تَجري محادثات للانضمام إلى عرض شراء شركة Paramount

ظهر تقرير جديد شاركتنا إياه جريدة New York Times اليوم بأن شركة Sony تَجري محادثات للانضمام إلى عرض مشترك مع شركة الاستثمار Apollo Global Management للاستحواذ على شركة Paramount.

التقرير أشار بأن شركتي Sony و Apollo Global Management لم يُقدما عرضًا رسميًا بعد لشراء Paramount، لكن "توني فينسيكيرا" الرئيس التنفيذي لشركة Sony Pictures Entertainment أجرى محادثات مع شركة الاستثمار الأسبوع الماضي من أجل وضع شروط العرض المحتمل والذي لازال قيد التحضير بالوقت الحالي.

التقرير أضاف أيضًا بأنه إذا تم تقديم العرض المشترك والاستحواذ على شركة Paramount، فمن المرجح أن تستوعب شركة Sony عمليات Paramount وتُصنفها كعلامة تجارية لإمبراطورية الوسائط المرئية الخاصة بها.

شركة Paramount تتضمن تحت مظلتها العديدة من الشبكات مثل Nickelodeon وShowtime وMTV وComedy Central، وربما أبرزها CBS بالإضافة إلى Paramount+.

تفتخر شركة Paramount أيضًا بملكية عناوين شهيرة مثل أفلام Spongebob Squarepants وTop Gun وYellowstone وSonic the Hedgehog.

أشارت Bloomberg التي قامت أيضًا بنشر خبر الاستحواذ المشترك، بأن شركة Sony هي الشركة الترفيهية الرئيسية الوحيدة التي لا تَملك خدمة بث عامة، وهو الأمر الذي يَجعل الاستحواذ على شركة Paramount بمثابة خطة جذابة للشركة التي تَملك خدمة البث الخاصة بها ومجموعة كبيرة من الشبكات والعناوين الناجحة.

يأتي تقرير اليوم بعد وقت قصير من توقيع شركة National Amusements الشركة المسيطرة على شركة Paramount، على صفقة من شأنها دمج Paramount مع Skydance Media شركة الإنتاج التي تقف وراء أفلام مثل Top Gun: Maverick وMission: Impossible – Dead Reckoning وTransformers: Rise of the Beasts.

في أواخر العام الماضي، ظهرت تقارير أفادت بأن المديرين التنفيذيين لشركة Warner Bros التقوا أيضًا مع شركة Paramount Pictures للحديث عن إمكانية الاندماج، ولكن من وقتها لم نسمع المزيد عن تلك المحادثات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا