الارشيف / العاب / IGN

Leonardo DiCaprio تحدث مع Zack Snyder للعب دور Lex Luthor في Batman v Superman

كشف زاك سنايدر أن ليوناردو دي كابريو كان أحد الممثلين الذين تم التفكير بهم للعب دور ليكس لوثر في Batman v Superman: Dawn of Justice، لكن الأمر لم يتجاوز المناقشات.

تحدث سنايدر في أحد حلقات بودكاست قائلاً أنه في مرحلة ما أجرى محادثات منفصلة مع كل من آدم درايفر ودي كابريو حول لعب دور الشرير الخارق ليكس لوثر في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice لعام 2016. لكن انتهى الأمر بحصول جيسي أيزنبرغ على الدور.

يتذكر سنايدر: "أعتقد أنني تحدثت مع آدم عبر الهاتف، نعم"، مضيفاً: "ليوناردو دي كابريو، تحدثت معه حول هذا الموضوع. كانت لديه الكثير من الأفكار الرائعة، في الواقع، فقط في الاجتماع. أعتقد أنه في شعر بالتردد حيال الدور. لكنه كان ذكياً فيما يتعلق بالمادة وذكياً فيما يتعلق بالشخصية".

وفقاً لسنايدر فإن دي كابريو من محبي القصص المصورة، وعلى الرغم من أنه لم يعب أي أدوار من القصص المصورة بعد، إلا أن لديه الكثير من الأفكار حول هذا الموضوع، والتي ساهم في إحداها في Justice League. حيث قال المخرج: "أعتقد أنه هو الذي ذكر لي هذه الفكرة حول قتال سوبرمان مع فرقة العدالة في وقت ما".

يذكر أن الشرير الشهير لوثر سيعود إلى الكبيرة العام المقبل حيث سيلعب نيكولاس هولت الدور في فيلم جيمس غان القادم Superman.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا