الارشيف / العاب / IGN

لاعبو Helldivers 2 استغرقوا أقل من 24 ساعة لقتل 2 مليار حشرة

استغرق الأمر من لاعبي Helldivers 2 أقل من 24 ساعة لإكمال آخر أمر رئيسي: قتل ملياري Terminids.

أطلق المطور Arrowhead، في 18 أبريل، الخطوة التالية في حرب المجرة المستمرة للعبة Helldivers 2 بعد أن أكمل المجتمع على الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 5 بنجاح أمرًا رئيسيًا لإبطاء غزو Automaton كبير، وقد حول Game Master Joel انتباه اللاعبين إلى جبهة Terminid بأكبر أمر قتل منذ إطلاق اللعبة في فبراير.

تم منح لاعبي Helldivers 2 ستة أيام لقتل ملياري Terminids، وهو ما بدا وكأنه مهمة لا يمكن التغلب عليها، لكن اللاعبين أوضحوا أنهم سيصلون إلى عدد مرات القتل عاجلاً وليس آجلاً. كان التقدم سريعًا جدًا لدرجة أن البعض تساءل عما إذا كان متتبع القتل Terminid الخاص بـ Helldivers 2 لا يعمل بشكل صحيح.

— HELLDIVERS™ 2 (@helldivers2) https://twitter.com/helldivers2/status/1781273651620229460?ref_src=twsrc%5Etfw

لكن اليوم، 19 أبريل، اكتمل الأمر الرئيسي وتم توزيع الميداليات على اللاعبين كمكافأة، وقال حساب Twitter الرسمي للعبة Helldivers 2: "في دليل آخر على تدريبهم المتميز وقيمتهم التي لا يمكن تعويضها، وصل فريق Helldivers إلى الهدف المحدد لقتل Terminid بشكل أسرع بكثير مما كان متوقعًا، على الرغم من أن التدمير الإضافي لأعداء الحرية يكون مفيدًا دائمًا".

والنتيجة هي أن لاعبي Helldivers 2 يتوجهون إلى عطلة نهاية الأسبوع دون أمر رئيسي للعمل على تحقيقه، مما يعني أنه وقت فراغ للمجتمع. هذا ليس بالأمر السيئ حقًا، حيث يمكن قتل الآليين أو Terminids أو أي شيء تريده!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا