الارشيف / العاب / سعودي جيمر

جهاز Switch 2 قد يستخدم الجيل الخامس من V-NAND من

  • 1/2
  • 2/2

تشير التسريبات كافة للكشف عن Nintendo Switch 2 في وقت لاحق هذا العام، تمهيدًا لإطلاقه في مطلع العام المقبل – كان يفترض أن يصدر بنهاية العام قبل تغيير الخطة – ومع اقترابنا من موعد الكشف عن المنصة، تظهر المزيد من التفاصيل حول المواصفات التقنية للجهاز المرتقب.

كما ذكر Doctre81 في مقطع جديد تمت مشاركته على YouTube، تدرج صفحة LinkedIn للمدير السابق لقسم حلول الأجهزة في شركة Electronics والذي كان في الشركة حتى عام 2019، قيادة تطوير جهاز NAND Flash Controller لجهاز ألعاب غير محدد من Nintendo.

من بين إنجازاته الرئيسية، يسرد موظف السابق أيضًا تطوير بطاقة eMMC المدعومة بالجيل الخامس من ذاكرة Samsung V-NAND ، والتي يبدو أنها تتوافق ليس فقط مع NAND Flash Controller لمنصة ألعاب Nintendo غير المحددة ولكن أيضًا مع بعض المعلومات الأخرى، مثل ابتكار وسائل الأمان لأجهزة خاصة غير محددة.

من  المؤكد إن كون Nintendo Switch 2 يتطلب سرعات قراءة أسرع من سابقه ليس مفاجئًا تمامًا، لكن استخدام Samsung 5th Generation V-NAND مازال خبرًا رائعًا، على الرغم من أنه، وفقًا لمعايير اليوم، تقنية قديمة إلى حد ما، حيث تعمل Samsung على الإصدار التاسع والجيل العاشر من V-NAND، ومن المقرر إطلاق الأخير في عام 2025.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا