الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: الممثل Cillian Murphy سيلعب دور العدو الرئيسي في Far Cry 7

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يعد الممثل الأيرلندي Cillian Murphy البالغ من العمر 47 عاماً أحد أهم الممثلين في هوليوود في الوقت الحالي بعد أدائه لدور J. Robert Oppenheimer في أوبنهايمر للمخرج كريستوفر نولان. كما اشتهر بدور تومي شيلبي في Peaky Blinders. لكن مشاركته في ألعاب الفيديو كانت ضئيلة للغاية، حيث ظهر فقط في Peaky Blinders: The King’s Ransom الصادرة عام و Batman Begins عام 2005.

ولكن يبدو بأن Cillian Murphy سيشارك أيضاً في أداء دور الشرير في لعبة Far Cry 7 وهذا بحسب منشور من حساب “j0nathan” على موقع X، والمعروف بأنه مسرب موثوق لأخبار Ubisoft، خاصة عندما يتعلق الأمر بـ Assassin’s Creed.

قام المسرب بنشر تغريدة غامضة لا تشير إلى لعبة Far Cry بشكل علني، ولكن بالنظر إلى حقيقة استخدام الرقم “7” والعد التنازلي لمدة 72 ساعة، والذي قد يكون إشارة إلى الشائعات التي تشير إلى أن أحداث اللعبة ستجري على مدار 72 ساعة، يفترض الكثيرون أن هذا الأمر متعلق بـ Far Cry. وقد تضمنت التغريدة أيضاً صورة للممثل Cillian Murphy مما دفع البعض للقول بأن النجم هو من قد يلعب دور الزعيم الرئيسي في لعبة فار كراي 7 القادمة.

ias

بالطبع، هناك سوابق لـ Ubisoft في الاستعانة بمواهب هوليوود في أدوار الأشرار في لعبة Far Cry منذ أن اختارت لعبة Far Cry 6 الممثل Giancarlo Esposito ليكون الشرير فيها.

إليك كل ما نعرفه عن لعبة فار كراي 7 حتى الآن.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا