الارشيف / العاب / سعودي جيمر

3 ساعات من أسلوب لعب Where Winds Meet

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كما وعدنا سابقاً أطلق فريق Everstone Games المرحلة التجريبية المغلقة للعبة Where Winds Meet. ونظرًا لأن الإصدار التجريبي لا يأتي مع أي اتفاقية عدم إفشاء أو NDA، يمكنك أن تجد أدناه مقطع يعرض أكثر من ثلاث ساعات من لقطات اللعب منه.

Where Winds Meet هي لعبة جديدة من منظور شخص ثالث في عالم مفتوح تتميز بالأكشن والمغامرة والفنون القتالية. مما رأينا، تبدو هذه اللعبة وكأنها مزيج بين Ghost of Tsushima و Assassin’s Creed. لذا نعم، نحن متحمسون لها نوعاً ما.

بما أن هذه المشاهد أدناه هي جيمبلاي من إصدار تجريبي مغلق، فهي لا تمثل جودة المنتج النهائي. ومع ذلك، يمكن أن تعطيك فكرة جيدة عما يمكن أن تتوقعه منها. لذا، تأكد من مشاهدته إذا كنت مهتمًا به عن بُعد.

ias

ستلعب في هذه اللعبة دور بطل تشكله الفوضى، وستنطلق في رحلة شجاعة مليئة بالمخاطر والمعارك. ستتمكن أيضًا من توسيع مهاراتك لتعزيز فرصك في النجاة. على سبيل المثال، يمكنك أن تصبح طبيبًا منقذًا للحياة، أو تاجرًا جالبًا للثروة، أو حتى استكشاف مدينة كايفنغ القديمة بصفتك شخصية غير قابلة للعب.

سيكون القتال في اللعبة جزءًا أساسيًا، حيث ستلعب مهارات الووشيا والهجمات المضادة دورًا رئيسيًا فيه. ستتمكن حتى من استخدام مهارة تاي تشي لتحويل هجمات العدو ضد نفسه. وفقًا للمطورين، ستتمتع بحرية تحديد أسلوبك القتالي.

تعد اللعبة أيضًا بتزويدنا بنظام بناء مجاني مع 600 قطعة أثرية أصلية ونظام بيئة. سيسمح ذلك للاعبين بالتفاعل مع العالم بأكمله. وبما أنها لعبة عالم مفتوح، فيمكنك أن تتوقع الاستمتاع ببعض المناظر الجميلة الواسعة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا