الارشيف / العاب / سعودي جيمر

هل اقترب موعد الكشف عن تفاصيل جديدة للعبة GTA 6

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منذ إصدار العرض الأول للعبة GTA 6 والجميع يتساءل متى يحين موعد عرض اللعبة الثاني، أو على الأقل الكشف عن تفاصيل ومعلومات جديدة عن اللعبة. فكل ما لدينا للآن هو شائعة تقول بأن خريطة GTA 6 ستحتوي على 7 مدن تمتد على كامل أراضي ولاية فلوريدا.

والآن ربما نكون بصدد إعلان جديد قريب حول GTA 6 حيث أشارت شركة Take-Two اليوم إلى أنها ستقيم اجتماعها المالي للربع الرابع من العام المالي الحالي يوم 16 مايو القادم، وهذا دفع البعض لتوقع أن نشهد بتلك الفترة إعلاناً جديداً يخص اللعبة الأكثر ترقباً من اللاعبين ومستثمري الشركة على حد سواء GTA 6.

طبعاً هذا مبني على تاريخ الشركة السابق بالكشف عن أخبار ألعابها الكبرى، ففي عام 20217 تم الإعلان عن تاريخ إصدار Red Dead Redemption 2 عقب اجتماع الربع المالي الرابع لذلك العام، وفي عام تم الإعلان عن موعد عرض الكشف عن GTA VI عقب الاجتماع الربع المالي الثاني لعام 2023.

ias

والآن نتوقع تكرار هذا الأمر مع الاجتماع المالي المقبل فهل سنحصل على عرض جديد للعبة، أم خبر تحديد تاريخ الإصدار أم بعض الصور لشخصيات اللعبة فقط؟

يأتي هذا عقب صدور أنباء أن ناشر GTA يطرد 5% من موظفيه ويلغي مجموعة من المشاريع.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا