الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لا نجم أوبنهايمر غير متواجد في لعبة Far Cry 7

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صباح اليوم كنا مع شائعات تقول بأن الممثل Cillian Murphy سيلعب دور العدو الرئيسي في Far Cry 7 لكن بعد انتشار هذا الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل النار بالهشيم عاد مسرب الخبر ليوضح الأمر.

حيث قال مسرّب الأخبار J0nathan بأن الصورة التي نشرها والتي كانت سبباً في اعتقاد الجميع بأن  Cillan Murphy سيلعب دور الشرير الرئيسي في فار كراي 7 لا تعني ما فهمه اللاعبون. حيث أكد بتغريدته الجديدة أن Murphy ليس على علاقة بالمشروع وهو غير متواجد باللعبة، وأن نشره للصورة له معنى آخر.

ما هو هذا المعنى الآخر؟ لا أحد يدري، فهل هو تلميح لقصة اللعبة وتوجهها واحتمال ارتباطاها بأفلام Murphy السابقة، مثلاً أن تكون حول الحرب النووية بما أن مورفي كان بطل أوبنهايمر وحصل على جائزة أوسكار كبطل رئيسي فيه. أم أنها ستدور حول العصابات كونه كان مشاركاً في Peaky Blinders بدور شيلبي؟

ias

بحسب تقرير سابق لتوم هندرسون فإن اللعبة تدور حول مجموعة من الأغنياء تم اختطافهم من مجموعة متطرفة من الأنركيين وعلى بطل اللعبة أن ينقذهم خلال 72 ساعة.

بالطبع، هناك سوابق لـ Ubisoft في الاستعانة بمواهب هوليوود في أدوار الأشرار في لعبة Far Cry منذ أن اختارت لعبة Far Cry 6 الممثل Giancarlo Esposito ليكون الشرير فيها.

إليك كل ما نعرفه عن لعبة فار كراي 7 حتى الآن.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا