الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مسرب: عنوان Watch Dogs قد مات ويوبيسوفت دفنته

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ليس غريباً على يوبيسوفت التخلي عن عناوينها ونسيان أمرها تماماً فهذا حدث سابقاً مع Rayman و Beyond Good & Evil و Splinter Cell، لكن بعض هذه الألعاب عادت الشركة الفرنسية مؤخراً مع محاولات لإحيائها عبر نسخ ريميك وغيرها، لكن يبدو بأن Watch Dogs بطريقها لتصبح عنواناً منسياً آخر من عناوين يوبيسوفت بعد الإصدار المخيب للآمال جزء Legion.

حيث ادعى أحد مسربي Ubisoft الموثوقين أن Watch Dogs “ماتت ودُفنت” كسلسلة من سلاسل يوبيسوفت، لذا لا تأملوا في رؤية ماركوس ووينش وإيدن مرة أخرى.

كما أشار على موقع ووتش دوقز subreddit، رد مسرب Ubisoft الموثوق xj0nathan (الذي كان محقًا بشأن تاريخ إصدار Assassin’s Creed Mirage ووجودها وأثار مؤخرًا بعض الأخبار المثيرة حول Far Cry 7) على تعليق من أحد المتابعين يسأل عما إذا كان هناك أي شيء قيد التطوير من ووتش دوقز.

ias

ردًا على ذلك، قال xj0nathan أن ووتش دوقز “ماتت ودُفنت”، مشيرًا إلى أن فشل Legion “دمر المشاريع الخاصة بالعنوان”، والتي يبدو أنها تضمنت لعبة باتل رويال أصلية. لذا إن كان لديك أية آمال بشأن وجود لعبة ووتش دوقز رئيسية ثالثة قيد التطوير ربما من الأفضل أن تنسى ذلك تماماً.

على الرغم من أن xj0nathan كان دقيقًا بشأن أخبار Ubisoft في الماضي، إلا أنه من الجدير بالذكر أن Watch Dogs لم تمت تمامًا، حيث تم التأكيد في وقت سابق من هذا العام أن ووتش دوقز كان قيد الإعداد.

It seems that Watch Dogs is officially finished/frozen
byu/Neosss1995 inwatch_dogs

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا