الارشيف / العاب / سعودي جيمر

بطل Asassin’s Creed Origins يرغب بتمثيل دور “كين” في Legacy of Kain

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مع النجاحات الكبيرة التي تحققها المسلسلات المقتبسة من ألعاب مثل Fallout الأخير، نجد بأن شهية العديد من الشركات والأشخاص العاملين بهذا المجال قد انفتحت للمشاركة بمثل تلك الأعمال من بينهم ممثل دور Bayek of Siwa من Asassin’s Creed Origins.

حيث صرح أبو بكر سالم أنه يود أن يلعب دور “كاين” في مسلسل تلفزيوني مقتبس من Legacy of Kain، قال المخرج والممثل – الذي اشتهر سابقًا بدوره في مسلسل Raised by Wolves، إن سلسلة Legacy of Kain قد طال انتظارها منذ فترة طويلة وأنّه يود المشاركة في عمل تلفزيوني بتمثيل حي  من السلسلة.

قال لنا سالم:

ias

أود أن ألعب دور “كاين” في “Legacy of Kain”. “أعتقد أن هناك شيئًا رائعًا حقًا في كين ورحلته. لطالما كان لديّ نقطة ضعف تجاه مصاصي الدماء أيضاً. أعطني كاين. أعطني “كاين” هذا هو ذوقي.

استمرت سلسلة Legacy of Kain في التمتع بشعبية كبيرة على الرغم من أنها ظلت خامدة لأكثر من عقدين من الزمن. الإصدار الأصلي، Blood Omen تم تطويره من قبل شركة Silicon Knights تحت إشراف دينيس دياك ونشر شركة Crystal Dynamics في عام 1996.

وصل الإصدار التالي “Kain: Soul Reaver” في عام 1999، الذي طورته شركة كريستال دايناميكس وأخرجته إيمي هينيغ، التي قامت بكتابة وإخراج سلسلة Uncharted من Naughty Dog.

وقد نالت تلك اللعبة، التي يلعب فيها اللاعبون دور مصاص الدماء رازيل في مهمة انتقامية لتدمير صانعه كاين، استحسان النقاد وحظيت بعدد من الأجزاء اللاحثة، حيث كانت لعبة Legacy of Kain: Defiance أحدث جزء في السلسلة صدر عام 2003.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا