الارشيف / العاب / IGN

تقرير: شبكة تُلغي مشتق من The Witcher

أفادت بعض التقارير بأن شبكة ألغت مشتق من The Witcher، والذي كان يُركز على فرقة The Rats التي انضمت إليها Ciri في نهاية الموسم الثالث من المسلسل.

فوفقًا لـ Redanian Intelligence، فقد تم إيقاف تصوير مسلسل The Rats الذي سمي على أسم المجموعة نفسها، ومن المرجح أن يتم إعادة صياغته بذكريات الماضي خلال أحداث الموسم الرابع من The Witcher.

مسلسل The Rats كان من المفترض أن تمتد حلقاته من 6 إلى 8 حلقات، وكان سيُركز على شخصيات الفرقة بحد ذاتها قبل أن يلتقوا بـ Ciri، إلا وأنه تم تصوير The Rats لشهرين فقط بدلاً من ستة، أي تأمين لقطات لحلقة واحدة أو اثنتين فحسب.

تقرير Redanian Intelligence أشار بأن شبكة Netflix ألغت خططها لمسلسل The Rats بعدما رأت بعض اللقطات المُبكرة من المسلسل، وقررت أن يتم دمج تلك اللقطات خلال الموسم الرابع من The Witcher أو عرضها قبل وقت قصير من إصدار الموسم الجديد.

هناك بعض الأدلة الأخرى التي تؤكد صحة ادعاءات Redanian Intelligence، حيث قامت الممثلة " جولييت أليكساندرا" التي تلعب دور Reef بإزالة عملها على مسلسل The Rats من السيرة الذاتية الخاصة بها.

يأتي هذا التقرير بعد أيام من إعلان Netflix بأن مسلسل The Witcher سينتهي بموسمه الخامس، أي أن الكتب الثلاثة الأخيرة من ملحمة The Witcher للكاتب البولندي " أندريه سابكوسكي" سيتم تقديمها خلال موسمين فقط بدلاً من أن يُقدم كل منهم بموسم.

وفقاً للملخص الرسمي، سيبدأ الموسم الرابع بعد الأحداث الصادمة للفصل الثالث، والتي شهدت خوض هنري كافيل معركة أخيرة بشخصية جيرالت قبل أن يدخل هيمسوورث للانضمام إلى ينيفر وسيري، الذين عليهم اجتياز القارة التي مزقتها الحرب وشياطينها العديدة بعيداً عن بعضهم البعض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا