الارشيف / العاب / سعودي جيمر

عرض الكشف عن لعبة Tales of the Shire A Lord of the Rings Game

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قام المطور Weta Workshop والناشر Private Division بعرض المقطع الدعائي الأول للعبة Tales of the Shire: A Lord of the Rings، وهو عنوان محاكاة يعتمد على شخصيات هوبيت من عالم Lord of The Rings الشهير.

يعرض الفيديو لمحات من أجواء اللعبة المريحة وأسلوبها الفني وآليات اللعب الأساسية والمزيد، إذ تقع أحداث لعبة Tales of the Shire في مدينة Bywater التابعة للهوبيت، وستتيح للاعبين التحكم في حياتهم كشخص من الهوبيت، وسيتضمن ذلك إقامة علاقات صداقة وتعميق الروابط مع الهوبيت الذين يعيشون من حولك، والمشاركة في أنشطة مثل البحث عن الطعام، وصيد الأسماك، ورعاية حديقتك، والطهي، وتزيين منزلك بمجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة في الأثاث.

هناك أيضًا خيارات التخصيص الداخلي، وطوال اللعبة، ستؤدي الفصول المتغيرة أيضًا إلى إحداث تغييرات في المناظر الطبيعية لمدينة Bywater لتلائم الأجواء التي تعيشها.


يشار إلى أنه من المقرر إطلاق Tales of the Shire A Lord of the Rings Game لأجهزة PS5 و Xbox Series X/S و Nintendo Switch و PC في وقت لاحق هذا العام.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا