الارشيف / العاب / IGN

ألعاب Fallout 4 و Fallout 76 تزداد شعبيتها وتضغط على موقع التعديل NexusMods

وسط نجاح Fallout التلفزيوني، تتمتع ألعاب الفيديو Fallout بشعبية طاغية حاليًا، حيث ازدادت أعداد اللاعبين بشكل ملحوظ لدرجة أن NexusMods يكافح من أجل التأقلم.

أصدر موقع التعديل تحذيرًا خلال عطلة نهاية الأسبوع من أن الاهتمام المتزايد بتعديلات Fallout قد تسبب في زيارات كثيفة على الشبكة، مما أجبره على نشر "موارد إضافية" للتعامل مع الأمر.

قال NexusMods في بيان: "إننا نشهد زيارات أكبر بكثير من المعتاد بسبب شعبية مسلسلFallout ، لقد قمنا بنشر موارد إضافية حيثما أمكن ذلك ونقوم بمراقبة وقت التشغيل والأداء عبر الشبكة. لدينا موظفون تحت الطلب في جميع الأوقات للتعامل مع أي مشاكل".

"يُرجى العلم بأن حركة الزيارات الإضافية هذه قد تؤدي إلى تجربة سيئة عبر موقع الويب وتطبيقاتنا".

وحتى الآن، 22 أبريل، مازالت المشكلة مستمرة، مع وجود تحذير من "تدهور الأداء" في الموقع.

ربما ليس من المفاجئ أن نرى معاناة NexusMods نظرًا للزيادة في أعداد اللاعبين لكل شيء بدءًا من لعبة Fallout الأصلية وحتى الإصدار الأحدث، Fallout 76.

شهدت لعبة Fallout 4 على Steam، الذي يتتبع أرقام اللاعبين المتزامنة، زيادة كبيرة، مما أدى إلى ذروة عدد اللاعبين المتزامنين يبلغ 164,190 خلال عطلة نهاية الأسبوع. وفي الوقت نفسه، وصلت لعبة Fallout 76 إلى ذروتها على الإطلاق على منصة Valve، مع 73368 إصدارًا متزامنًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا