الارشيف / العاب / سعودي جيمر

شخصية Samus كادت تحل ضيفة على Fortnite لكن شرط نينتندو أحبط المشروع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد حظيت Fortnite بالعديد من المحتويات المشتركة منذ إطلاقها ونتج عنها إحضار شخصيات الألعاب الأخرى للعبة فورتنايت مثل كريتوس وجيرالت وغيرهم. ولكن من الملاحظ أن شخصيات نينتندو مثل Samus كانت غائبة عن المشهد كلياً.

ولكن يبدو بأن هناك سبب وجيه لذلك، ولا علاقة له بـ Epic Games نفسها. في مقابلة أجرتها Game File مع رئيس Fortnite السابق دونالد موستارد، تم الكشف عن أن Epic Games كانت تخطط لإضافة شخصية ميترويد في Zero Crisis Finale في مارس 2021، وهو نفس الحدث الذي شهد إضافة كريتوس من God of War وMaster Chief من Halo.

أراد Mustard تقديم Samus Aran من Metroid إلى جانب Kratos و ماستر شيف لتمثل تلك الشخصيات تقاطعًا طموحًا بين المنصات الثلاث الكبرى في السوق، وكانت Nintendo “سعيدة” بظهور شخصياتها في فورتنايت، ولكن بشرط واحد. حيث طالبت الشركة بأن يكون تعاون ميترويد حصريًا لإصدار Switch من Fortnite.

ias

سيعني ذلك أن إصدار Nintendo Switch من Fortnite سيتضمن عناصر تزينية غير متوفرة في الإصدارات الأخرى، وهذا ما رفضته شركة إيبك فهي تريد أن تكون كل نسخ فورتنايت متشابهة مع بعضها، لذا لم تكن Epic موافقة على جعل شخصيات معينة خاصة بمنصة معينة، وبدلاً من ذلك اختارت أن تبقي Fortnite كما هي على كل منصة.

“بالنسبة لي وبالنسبة لـ Epic كلها، نحن نقول: “هذا أمر لا بد منه. نريد أن نتأكد من أن Fortnite هي نفس التجربة، بغض النظر عن أو الجهاز الذي تلعب عليه.”

نعتقد بأن ما جرى مع Samus Aran يسري على باقي شخصيات نينتندو، فهذا يعني بأنه لو كنت تأمل في قدوم شخصيات ماريو وأسطورة زيلدا في المستقبل إلى فورتنايت، فيبدو من غير المرجح أن يحدث ذلك ما لم يحدث تحول كبير في موقف نينتندو.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا