الارشيف / العاب / IGN

تقارير تتحدث عن عرض الموسم الثاني من One Piece على في 2025

يقال إنه من المقرر أن يتم عرض الموسم الثاني من One Piece في عام 2025 بعد أن أضافت بيرسي جاكسون والمنتج التنفيذي المشارك لـ Olympians جو تراكز كمخرج مشارك.

وفقًا لتقرير Deadline، سيقوم تراكز أيضًا بكتابة وإنتاج تنفيذي للموسم القادم جنبًا إلى جنب مع مات أوينز، في حين سيعود ستيف مايدا، المشارك في الموسم الأول، إلى دور المنتج التنفيذي فقط، وقالت المصادر أن التصوير سيبدأ في يونيو لعرض الموسم الثاني في عام 2025.

تم عرض الموسم الأول في 31 أغسطس ، وهو عبارة عن نسخة مقتبسة من ثماني حلقات للمانجا المحبوبة، والتي بدأت في عام 1997 وما زالت مستمرة بقوة.

قامت Netflix بتجديد One Piece للموسم الثاني، وقال مارتي أدلستين، الرئيس التنفيذي لشركة الإنتاج Tomorrow Studios، إن الموسم الثاني يمكن أن يكون جاهزًا في غضون 18 شهرًا من انتهاء إضراب الممثلين. حدث هذا في نوفمبر 2023، مما يجعل عرض المسلسل في عام 2025 محتملًا أيضًا.

من المفترض أن يأخذ الموسم الثاني البطل لوفي وطاقم قبعة القش إلى Alabasta، حيث يضطر القراصنة إلى التغلب على منظمة Baroque Works الغامضة جنبًا إلى جنب مع زعيمها الشرير Mr Zero.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا