الارشيف / العاب / IGN

تحديث الجيل الجديد للعبة Fallout 4 يؤثر سلبًا على التعديلات لكن اللاعبين وجدوا حلولاً بديلة

أطلقت Bethesda مؤخرًا تحديث الجيل التالي للعبة Fallout 4، وكما كان يُخشى، فقد تسبب في تعطيل تعديلات اللاعبين المستقلة.

لقد تأثرت العديد من التعديلات بالتحديث، بما في ذلك ملحق Fallout 4 Script Extender المفيد للغاية. كما هو موضح في صفحة Nexus Mods، يعد F4SE مصدر تعديل أساسي يعمل على توسيع إمكانيات البرمجة النصية دون آثار جانبية دائمة. تعتمد مجموعة واسعة من التعديلات على عمل المشروع، لذا بدونه، تصبح تعديلات Fallout 4 أكثر تعقيدًا.

قال مطور F4SE ianpatt في منشور: "لقد أدى تحديث Fallout 4 2024-04-25 (1.10.980 والإصدارات الأحدث) إلى إيقاف F4SE، أنا أعمل على تحديث ولا أستطيع حاليًا تقديم جدول زمني لتوفره، ولا ما إذا كانت هناك أية مشكلات تقنية حرجة من شأنها أن تمنع التحديث. لا ترسل بريدًا إلكترونيًا يحتوي على أسئلة".

يتضمن قسم تعليقات F4SE في Nexus Mods قائمة من الإرشادات التي توضح للمستخدمين كيف يمكنهم إيقاف التحديثات التلقائية وحتى كيفية التراجع عن التحديث الجديد. نشر User Destructionares إرشادات تخبر اللاعبين بالضبط كيف يمكنهم التراجع عن التحديث إذا لم يتمكنوا من منعه.

بالإضافة إلى ذلك، شاركت GameRevolution إرشادات لأولئك الذين لم يقوموا بتنزيل التحديث بعد، وهناك منشور مفيد آخر على موقع Nexus Mods. لسوء الحظ، ما لم تكن على استعداد لتحمل تجربة Fallout 4 الأساسية، فإن الطريقة الوحيدة للعب بالتعديلات هي التراجع عن التحديث أو أن تكون محظوظًا بما يكفي لعدم تحديث اللعبة على الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا