الارشيف / العاب / IGN

خدمة تصدر الصورة الأولى لمسلسل Twilight of the Gods من Zack Snyder قبيل صدوره هذا الخريف

شارك زاك سنايدر الصورة الأولى من الرسوم المتحركة القادم Twilight of the Gods، مؤكداً أنه سيعرض على في وقت لاحق من هذا العام.

لم يضيع المخرج أي وقت في الإعلان عن تفاصيل مشروعه التالي: مسلسل مستوحى من الأساطير الإسكندنافية Twilight of the Gods، وذلك بعد إصدار أحدث أفلامه Rebel Moon - Part Two: The Scargiver الذي توفر عبر Netflix في 19 أبريل. وأكد أن المسلسل سيعرض على خدمة البث هذا الخريف.

حيث كتب سنايدر على X/Twitter: "نحن لا نخاف الآلهة! يصدر مسلسل الرسوم المتحركة الجديد الخاص بي TWILIGHT OF THE GODS على Netflix هذا الخريف".

وكشف أيضاً عن صورة تلقي النظرة الأولى على إحدى الشخصيات في المسلسل، والتي ستكون واحدة من الشخصيات الأسطورية التي سيلتقي بها الجمهور. قال سنايدر لـ Collider العام الماضي: "هناك ملك وملكته في قرية صغيرة من الفايكنج، ويريدان الزواج. تقع حادثة لهما في حفل زفافهما تجعل سيغريد، العروس المستقبلية وابنة العمالقة، تذهب في مهمة انتقامية مجنونة".

وتابع: "تستعين بمجموعة من الشخصيات - عرافة وقزم - ويجتمعون معاً لتشكيل فرقة لها مهمة واحدة وهي العثور على إله ومحاربته. سيغريد هي شخصية جميلة، وإسكندنافية جداً، وباردة ولكن عاطفية والتي استمتعت حقاً بالعمل عليها لأنها رائعة جداً".

تلعب سيلفيا هوكس دور سيغريد صوتياً إلى جانب ستيوارت مارتن في دور ليف، وبيلو أسباك في دور ثور، وجون نوبل في دور أودين، وباترسون جوزيف في دور لوكي، وراهول كوهلي في دور إيجيل، وجيمي كلايتون في دور سايد كونا، وكريستوفر هيفجو في دور أندفاري، وبيتر ستورمار في دور أولفر، وجيمي تشونغ في دور هيل، ولورين كوهان في دور إنجي، وكوري ستول في دور هرافنكل.

تم الإعلان عن Twilight of the Gods لأول مرة في عام 2019 كمسلسل أنمي لـ Netflix من زاك سنايدر وجاي أوليفا، والذي يعمل أيضاً كمشرف عام على المسلسل. وساعد الاستوديوهان Stone Quarry Animation و Xilam Animation (الاستوديو الفرنسي الذي كان وراء مسلسل Chip 'n' Dale: Park Life على Disney+ والعديد من الرسوم المتحركة الأخرى) في صنع هذا المسلسل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا