الارشيف / العاب / IGN

تقرير: هناك لعبة Game of Thrones قيد التطوير

يُعد Game of Throne وسلسلة روايات A Song of Ice and Fire بمثابة امتيازًا ناجحًا للغاية على الصعيدي النقدي وأيضًا الجوائز، ولكن لم يُحالفه الحظ كثيرًا عندما يتعلق الأمر بألعاب الفيديو، فالمسلسل الشهير حصل على ألعاب عديدة، ولكن اللعبة الوحيدة التي قَدمها فريق Telltale هي التي استطاعت أن تحظى باهتمام، ومع ذلك تم إلغاؤها بعد جزء واحد فقط. وها نحن نَحصل اليوم على أخبار تُفيد بوجود تجربة جديدة لتقديم لعبة من عالم Game of Thrones.

حيث ظهر تقرير جديد أفيد بأن شركة Nexon تَعمل على لعبة MMORPG جديدة تَدور أحداثها بعالم Game of Thrones، وستدور أحداثها في الشمال حول الموسم الرابع والخامس من مسلسل Game of Thrones، عندما كان يَعمل "روز بولتون" كحارس للشمال هناك، وكان لا يزال "جون سنو" مع "سام تارلي" بالحائط.

التقرير أشار بأن اللاعب سيلتقي بهؤلاء الشخصيات وغيرها أثناء اللعب، ولكن من المتوقع ألا يعود طاقم الممثلين الأصلين لهؤلاء الشخصيات لتجسيدها مرة أخرى، وبدلاً من ذلك فربما تحتوي اللعبة على طاقم صوتي جديد، سيسعى لتقديم تجربة مُشابهة لممثلي الشخصيات الأصليين.

على الرغم من نَ التفاصيل الخاصة باللعبة، إلا وأنها تُشير أنها ستحتوي على قصة كما أنها ستُقدم تجربة لعب جماعية، وسيتمكن اللاعب الاختيار ما بين "ذكر وأنثي" لشخصيته الأساسية باللعبة، وهو شخصية جديدة لم تَظهر بالمسلسل أو الروايات.

جديرًا بالذكر أنه كان هناك لعبة MMORPG أخرى قيد التطوير من عالم Game of Throne كانت تُدعى Game of Thrones: Seven Kingdoms، ولن تم إلغاؤها دون ذكر أي سبب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا