الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لاعب يُخبئ Steam Deck في الغسالة ويدمره تماماً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

غالبًا ما تكون هناك أشياء منسية في جيوب سراويلنا والتي لا نريد غسلها في الغسالة. لكن العملات المعدنية أو المفاتيح غير ضارة بحال نسيتها في بنطالك، لكن ماذا إذا نسيت منصة أو جهاز الألعاب الخاص بك؟

لسوء الحظ، حدث هذا لمستخدم Reddit وهو يعرض ما حدث لجهاز Steam Deck OLED الخاص به بعد أن نسي الجهاز المحمول في الغسالة.

في الحقيقة هذا اللاعب لم ينسى ستيم ديك في الغسالة، بل هو قام بإخفاء الجهاز عمدًا في كومة من الغسيل القذر لأنه كان عليه المرور عبر جزء أكثر وعورة من المدينة. ربما كان خائفًا من سرقة Steam Deck.

ias

لكن اللاعب نسي أن Steam Deck لا يزال في كومة الغسيل. لذلك وضعه في الغسالة مع الغسيل المتسخ وقام بتشغيلها والنتيجة كانت أن الجهاز أصبح جهازاً منحنياً الآن حيث تم فتح هيكله. وهناك خدش كبير على ، وتم تعريض الأجهزة الإلكترونية بالكامل للماء والصابون في دورة الغسيل. أي أنه أصبح عديم النفع ولا يعمل.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا