الارشيف / العاب / IGN

حدث Xbox Games Showcase ينطلق في يونيو رسميًا

أعلنت Microsoft عن حدث Xbox Games Showcase على طراز E3 في 9 يونيو 2024، مع إعلانات من Xbox Game Studios و Activision Blizzard و Bethesda.

تم الكشف عن الحدث على Xbox Wire، وسيتم عرضه في الساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية ، وعلى الرغم من أن Microsoft لم تذكر المدة التي سيستغرقها، فقد شاركتنا صورة تشويقية "منقحة" لما يبدو أنه لعبة Call of Duty التالية، والتي سيكون لها عرض مخصص مباشرة بعد الحدث نفسه.

من المؤكد أن Microsoft تبدو واثقة من المحتوى الذي تعرضه في حلقة Direct الإضافية، كما حدث مع Starfield Direct العام الماضي والتي أعطت نظرة عميقة على لعبة الخيال العلمي من Bethesda والتي وصلت في سبتمبر.

— Xbox (@Xbox) https://twitter.com/Xbox/status/1785308276063633588?ref_src=twsrc%5Etfw

عادةً ما يتم إصدار إعلانات Call of Duty في الصيف أيضًا، وستكون إعلانات Activision Blizzard الواعدة من Xbox متوافقة تمامًا، وتشير الشائعات إلى أن Call of Duty لعام 2024 هي تكملة لـ Black Ops: Cold War أيضًا، والنص "المنقح" يشبه إلى حد كبير أسلوب سلسلة Black Ops.

قال بيان Xbox: "سنقوم ببث نظرة عميقة خاصة على الدفعة التالية من السلسلة المحبوبة، لا يمكننا أن نقول الكثير، لذا سنطلق عليه الآن اسم Xbox Games Showcase متبوعًا بـ (تم الحذف) Direct".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا