الارشيف / العاب / IGN

الإعلان عن رواية مصورة للعبة Returnal و كتاب فني بمناسبة الذكرى الثالثة لإصدار اللعبة

احتفلت Housemarque بالذكرى السنوية الثالثة للعبة Returnal بإعلان عن رواية مصورة فرعية بعنوان "Fallen Asteria"، سيتم إصدارها في 22 أكتوبر 2024، وهي متاحة للطلب المسبق الآن على أمازون مقابل 19.99 دولارًا.

يقول الوصف الرسمي: "بعد اصطدام Helios بعالم فضائي معادٍ، يجب على سيلين فاسوس، مستكشفة وحيدة في ASTRA، أن تقاتل من أجل حياتها ضد الأعداء المروعين الذين يعيشون خلف كل ظل وسلسلة من الذكريات المشوهة. هل يمكنها الصمود لفترة كافية لتتمكن من البقاء على قيد الحياة؟ وتبدأ سيلين في التساؤل: هل ستجد الإجابات في نهاية رحلتها، أم أن هذا الكابوس لا مفر منه؟".

تم إنشاء الرواية بواسطة فريق العلامة التجارية Housemarque بمساعدة فريق السرد للعبة الأصلية، بما في ذلك Gregory Louden و Eevi Korhonen و Khalil Osaimi، جنبًا إلى جنب مع تصميمات فنية من Igor Lomov و Aaron Järvinen.

هناك أيضًا إصدار جديد بغلاف مقوى بعنوان "Art of Returnal" سيتم إصداره في نفس اليوم، وهو متاح أيضًا على Amazon. إذا قمت بالطلب المسبق لأي منهما، فستكون محميًا بضمان سعر الطلب المسبق من أمازون، لذلك ستدفع أقل سعر تصل إليه القائمة من الآن وحتى وقت الشحن. بالإضافة إلى ذلك، لن تدفع أيضًا أي شيء حتى يتم إرسال الرواية المصورة إليك. لذا، إذا كنت قلقًا بشأن تفويت الفرصة في حال نفاد المخزون، فمن الأفضل تسجيل طلب الآن وإلغائه لاحقًا إذا غيرت رأيك

يذكر أن شركة Sony استحوذت على Housemarque في يونيو 2021، بعد أشهر فقط من إصدار Returnal.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا